Smart Sign Manufacture Co., ltd ظله، أحرف علامات,رسائل LED الشاشة الاسمية,ظله، خمر الحروف,الحروف الكبيرة LED سرادق,تضيء الحروف الشاشة الاسمية,مستطيل معدني خمر الحروف

رسائل سرادق الصمام

فئة المنتج من رسائل سرادق الصمام, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،ظله، أحرف علامات, رسائل LED الشاشة الاسمية الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من ظله، خمر الحروف R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
علامة تجارية مضاءة مقهى

مضاءة الأعمال تسجيل مقهى تسجيل تم تصميم علامة Lighted Business Sign الخاصة بـ LED أو إضاءة المصابيح ، وهي مزودة بمصابيح LED أو إضاءة نيون ومحولات طاقة عالية الإنتاج ، متوفرة بأحجام وألوان مختلفة. يمكن استخدام علامات LED للإشارات الداخلية أو الخارجية...

 فوق لمزيد من التفاصي
الشركة الصمام توقيع داخلي علامات الشركة

الشركة الصمام توقيع داخلي علامات الشركة تم تصميم علامة LED التجارية الخاصة بنا والمصنوعة من أجل LED أو إضاءة المصابيح ، وهي مصنوعة من خرز LEDs أو نيون ، بأحجام متعددة والعديد من الألوان المختلفة ، لإشارة داخلية أو خارجية. كل شيء يدويا لتناسب حاجتك....

 فوق لمزيد من التفاصي
علامة سرادق مخصص بأحرف

نموذج : SMM06

علامة سرادق مخصص بأحرف مصنوعة من أجل إضاءة LED أو المصابيح ، خطاباتنا علامة سرادق مصنوعة من الخرز LED أو المصابيح LED. كلها مصنوعة يدويا لتناسب حاجتك. نحن هنا لاستيعاب أسلوبك واحتياجاتك. تتوفر خبرتنا ومعرفتنا دائمًا لمساعدتك في اتخاذ قرارات مستنيرة...

 فوق لمزيد من التفاصي
حدث فاخر، حب العائلة، الزخرفات

نموذج : SMQ-001

عادة ما توضع علامات رسالة الزخارف المرسومة للحدث في وضع لافتة للنظر. إنها اللافتة التي توضح اسم الشخص الأكثر أهمية أو الشعار الذي تريد التعبير عنه. يتم التعرف على علامات الحروف المستعارة من المصابيح الكهربائية بألوان بيضاء دافئة أو بيضاء محايدة...

 فوق لمزيد من التفاصي
أحجام مخصصة في الهواء الطلق سرادق رسالة التوقيع تأجير

نموذج : SMQ-001

1 . AZ (حالة الأحرف الكبيرة والصغيرة) ، 0-9 ، شكل النجمة ، السهم ، القلب ، المرساة ، & ، @ ، الشارب ، شجرة عيد الميلاد ، السلام ، التاج ، السحاب ، القمر ، الحيوان ، البالون ، # ، $ ، + ، الشعار المخصص أو أي تصميم وفكرة. 2 . الحجم: 12...

 فوق لمزيد من التفاصي
حفل زفاف الأحداث سرادق الصمام الخفيفة رسالة يوقع

نموذج : SMQ-001

ملامح حفل ​​زفاف الأحداث سرادق الصمام الخفيفة رسالة علامات: 1. شعار مخصص أو أي تصميم وفكرة. بما في ذلك AZ (العلبة العلوية والحافظة الصغيرة) ، 0-9 ، شكل نجمة ، السهم ، القلب ، المرساة ، & ، @ ، الشارب ، شجرة عيد الميلاد ، السلام ، التاج ، السحاب...

 فوق لمزيد من التفاصي
في الهواء الطلق حزب الحدث سرادق لافتات الصمام الخفيفة

نموذج : SMQ-001

في الهواء الطلق حزب الحدث سرادق لافتات الصمام الخفيفة الأحجام: سمك الشاملة: 8-18cm اختياري الجبهة: لمبات LED السطح: اللوحة / مرآة / الجانب المصقول: لوحة / مرآة / ناعم المواد: معدن (304/316 ستانلس ستيل ، صفائح مجلفنة ، إلخ) الانتهاء: الطلاء / مرآة /...

 فوق لمزيد من التفاصي
في الهواء الطلق حديقة الزفاف سرادق رسالة تسجيل العرض

نموذج : SMQ-001

مصنوعة من نوع Garden Wedding Marquee Letter Displays مصنوعة من الفولاذ العتيق مع لمبات LED للماء ، والتي يمكن أن تقف إما بمفردها أو تتدلى من السقف. يمكن أن تكون الإشارات الاسمية من أبرز الأحداث. يمكنك تصميم وتجهيز أضواء سرادق معنا للمناسبات الخاصة...

 فوق لمزيد من التفاصي
حزب مخصص المحمولة سرادق LED رسالة تسجيل العرض

نموذج : SMQ-001

المواصفات التفصيلية للرسالة المحمولة المخصصة Marquee Letter: المادة الجبهة: لمبات LED الجانب: المعادن (SS ، ورقة المجلفن إلخ.) خارج: تعرض LED العودة: قوس التثبيت الاسم من الألف إلى الياء (الحالة العلوية والحافظة الصغيرة) ، 0-9 ، شكل النجمة ، السهم ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
في الهواء الطلق الحزب الأحداث الكبيرة سرادق LED أضواء تأجير

نموذج : SMQ-001

تستخدم أضواء Marquee الخارجية بشكل واسع في مناسبات مثل الحفلات أو حفلات الزفاف أو مناسبات العطلات. توفر هذه الأضواء الفخارية المميزة الخاصة أجواءً رومانسية ومسترخية خاصة ، مما يعطي الكثير من المعاني لهذا اليوم الخاص. بدلاً من توظيف الأشياء القديمة ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
في الهواء الطلق عرس سرادق أرضيات الصمام رسالة علامات

نموذج : SMQ-017

عرس في الهواء الطلق سرادق أرضيات الزفاف علامات الرسالة عادة مصنوعة من الفولاذ الصدفي أو المطلية مع لمبات LED للماء. يمكن أن يكون قياس علامة الرسالة الاسمية ارتفاع الرجل الذي يقف على الأرضيات لإلقاء الضوء على المظاهر مثل حفلات الزفاف أو حفلات أعياد...

 فوق لمزيد من التفاصي
مخصص معدنية مضيئة سرادق خطابات الأعمال تسجيل

نموذج : SMQ-001

تتوفر إما لمسات نهائية من المعادن ، أو مطلية ، أو من المعدن الخام ، حيث يتم إضاءة رسائل Marquee مع لمبات زجاجية مدورة بقطر 5 واط. هذه الرسائل تعطي انتشار وهج العنبر الدافئة ودعوة. يتم استخدامها على نطاق واسع في السينما أو المسرح ، أو مراكز التسوق...

 فوق لمزيد من التفاصي
خمر تضيء سرادق تسجيل رسائل

نموذج : SMQ-001

تم تصميم احتفالات وأيقونات LED Marquee بأضواء ساحرة بشكل احترافي وشعبية للغاية كديكور الغرفة ثلاثي الأبعاد واللافتات. يمكن تشغيل مصابيح الأضواء المسائية الخاصة بنا بواسطة بطاريات 2XAA وهي تقيس 10 بوصات فقط ، وسمكها 2 بوصة ، ولا تحتاج إلى توصيلها...

 فوق لمزيد من التفاصي
العرف التوقيع الصدأ سرادق رسالة سينما

نموذج : SMQ-001

من المثير للإعجاب أنه يجب تثبيت علامة الرسالة المضيئة في الخارج في الغالب. ولكن اليوم ، نود أن نقدم هذا المصباح الذي يظهر بحروف بارزة وهو عكس ذلك. مظهره ليس خشنًا واستبداليًا مثل الحروف التقليدية للاستخدام الخارجي. توجد المصابيح الفريدة على حافة...

 فوق لمزيد من التفاصي
خمر بقيادة سرادق رسالة ضوء تسجيل للبيع

الحروف المظللة هي عكس تلك الإشارات بالحروف LEDs الموجودة داخل علامات الرسالة. كما أنها تختلف عن تلك الإشارات مع مصابيح LED المكشوفة في الوجه الأمامي. فالمصابيح الفريدة من نوعها على حافة اللوحة ، وهي حرة في تغيير أي مصباح إذا كان المصباح عاطلاً عن...

 فوق لمزيد من التفاصي
رسائل مخصصة خمر سرادق وأرقام

نموذج : SMQ-001

أنا أعلم أنك سوف تحب براعة هذه الرسائل LED سرادق! الجمع بين رسائل مختلفة لتوضيح اسم أو رسالة. خمر سرادق رسالة يجعل حفل زفاف كبير الديكور ، صور الدعامة والزخرفة الجدار لمنزلك أو النوم. بما أنه يعمل بالبطاريات ، فيمكنك عرضه لهم في أي مكان تريده. تحتوي...

 فوق لمزيد من التفاصي
مخصص ديكور LED سرادق رسالة علامات

نموذج : SMQ-001

عادةً ما تستخدم رسائل Marquee كإشارات إعلانية وتستخدم على نطاق واسع في السينما والمسرح والمكاتب والمحلات التجارية ، وما إلى ذلك. ولكن لا تنسوا أنها خيارات مثالية للزينة المنزلية أو لحفلات الزفاف أو زخارف الحفلات أيضًا. على سبيل المثال ، يمكنك جعل...

 فوق لمزيد من التفاصي
علامات مخصصة خمر 3D سرادق

نموذج : SMQ-001

إن علامة LED Letter Marquee Sign تبدو رائعة على الحائط في غرفتك أو في منطقة البار التي تضيف a لمسة شخصية لمنزلك. يمكن تركيبها على الحائط أو عرضها على منضدة أو رف ، لا يتطلب سوى بطاريات 2XAA. يمكن حتى أن تجلس بعض الأحرف الكبيرة على الشاشة. تتوافق...

 فوق لمزيد من التفاصي
بطارية مخصصة تعمل رسائل الشاشة الاسمية

نموذج : SMQ-001

لاستخدام "الحروف سرادق" حقاً الإبداعية عند الضغط بطرف! أدلى سرادق الصمام خطابات يجمع بين الرموز الحديثة وخمر باستخدام الحديد الصدأ هذه المعادن وأدت المصابيح الحارة. ومن الناحية المثالية استخدام أككاسيونس الخاصة مثل حفلات الزفاف، حفلات أعياد الميلاد،...

 فوق لمزيد من التفاصي
نمط خمر كبيرة LED أضواء رسائل الشاشة الاسمية

نموذج : SMQ-001

"المعدنية سرادق رسائل" مثالية لحفلات الزفاف، حفلات أعياد الميلاد أو المناسبات الخاصة الأخرى. ديكور المنزل واحدة من أكبر استخدامات هذه المنتجات الفريدة والذكية. هي وضعت هذه واحدة من الأضواء الرقيقة دهاء لمنحهم شعورا فريدة وأصيلة. يجعل كل وحدة تبرز من...

 فوق لمزيد من التفاصي
مخصص الصمام الخفيفة تصل رسائل الشاشة الاسمية

نموذج : SMQ-001

هذه الرسائل على غرار خمر سرادق تبدو رهيبة ورائعة في حفلات الزفاف والمناسبات وأعياد الميلاد أو ببساطة في المنزل. يمكنك تهجئة الكلمات، بالأحرف الأولى، خاصة حتى الآن، أو استخدامها كأرقام الجدول لحفل الزفاف الخاص بك أو الأطراف- لماذا...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين رسائل سرادق الصمام الموردين
ظله، علامات، يعرف أيضا باسم علامات المصباح، هو نوع خاص من علامة على أن تعرض المصابيح في الجبهة. وخمر نصب علامة الصناعية.                                    لتقليل التكلفة، عادة ما تكون مصنوعة من ورقة كيربي علامات التحديد وثم، رسمت بالألوان المطلوبة. يمكن أن يكون علامة على مكانة كبيرة أو علامة صغيرة معلقة على الحائط. بالمقارنة مع علامات قيادة عادية، المصابيح "علامات التحديد" يمكن الاستعاضة بسهولة عندما كانت معطوبة كما يتعرضون في الجبهة. إذا كنت تبحث عن مثل هذا النوع من ستليي الرجعية سرادق أحرف أو علامات التحديد، اتصل بنا الآن مع الاحتياجات الخاصة بك للحصول على سعر مصنع.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Smart Sign Manufacture Co., ltdحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
James Mr. James
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.sign-make.com
Home > Products > LED Letters > LED Marquee Letters

LED Marquee Letters

Product categories of LED Marquee Letters, we are specialized manufacturers from China, Marquee Letters Signs, Marquee LED Letters suppliers/factory, wholesale high-quality products of Vintage Marquee Letters R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Luxury Event Family Love Marquee Decoration Letter Signs

Brand: Smart

Packaging: Plywood crates

Supply Ability: 1,000 Sets per month

Min. Order: 1 Set/Sets

Certificate: CE,RoHS,SGS,UL

The Event Marquee Decoration Letter signs are normally placed at the eye-catching position. It is the signage stating most important person's name or the slogan that you want to express. The marquee letter signs are identified by light bulbs in warm...
China Manufacturer of Marquee Letters Signs
Outdoor Garden Wedding Marquee Letter Sign Display

Brand: Smart

Packaging: Plywood crates

Supply Ability: 1,000 Sets per month

Min. Order: 1 Set/Sets

Certificate: CE,RoHS,SGS,UL

This Garden Wedding Marquee Letter Displays are made of vintage steel with waterproof LED bulbs, which can either stand on their own or hanging from the ceiling.The marquee signs could be a highlight of the event. You can design and fabricate the...
High Quality Marquee LED Letters China Supplier
Outdoor Party Event Marquee LED Light Signs

Brand: Smart

Packaging: Plywood crates

Supply Ability: 1,000 Sets per month

Min. Order: 1 Set/Sets

Certificate: CE,RoHS,SGS,UL

Outdoor Party Event Marquee LED Light Signs sizes: The Overall Thickness:8-18cm Optional Front: LED Bulbs Surface: Painting/Mirror/Brushed Side:Painting/Mirror/Brushed Materials: Metal (304/316 Stainless Steel, galvanized sheet etc.) Finish:...
Professional Manufacturer of Vintage Marquee Letters
Outdoor Custom Sizes Marquee Letter Sign Hire

Brand: Smart

Packaging: Plywood crates

Supply Ability: 1,000 Sets per month

Min. Order: 1 Set/Sets

Certificate: CE,RoHS,SGS,UL

1. A-Z(upper case and lower case), 0-9, shape of star, arrow, heart, anchor, &, @, mustache, christmas tree,peace, crown, cloud, moon, animal, balloon, #, $, +, etc. Customized logo or any design and idea. 2. Size: 12" 24" 24"3' 4`5` are...
Expert Manufacturer of Large LED Marquee Letters
Party Wedding Events Marquee LED Light Letter Signs

Brand: Smart

Packaging: Plywood crates

Supply Ability: 1,000 Sets per month

Min. Order: 1 Set/Sets

Certificate: CE,RoHS,SGS,UL

Features of Party Wedding Events Marquee LED Light Letter Signs: 1. Customized logo or any design and idea. Including A-Z (upper case and lower case), 0-9, shape of star, arrow, heart, anchor, &, @, mustache, christmas tree, peace, crown, cloud,...
China Supplier of Marquee Letters Light Up
Custom Party Portable Marquee LED Letter  Sign Display

Brand: Smart

Packaging: Plywood crates

Supply Ability: 1,000 Sets per month

Min. Order: 1 Set/Sets

Certificate: CE,RoHS,SGS,UL

Detailed Specifications of Custom Portable Marquee Letter Displays: Material Front: LED Bulbs Side: Metal (SS, galvanized sheet etc.) Outside: Exposed LED Back: Installation bracket Name A-Z(upper case and lower case), 0-9, shape of star, arrow,...
China Factory of Vintage Metal Marquee Letters
Outdoor Party Events Large Marquee LED Lights Hire

Brand: Smart

Packaging: Plywood crates

Supply Ability: 1,000 Sets per month

Min. Order: 1 Set/Sets

Certificate: CE,RoHS,SGS,UL

The Outdoor Marquee Lights are widely used on events like parties, weddings or holiday events. This special vintage marquee lights makes a special romantic and relax atmosphere, which gives a lot meanings to that special day. Instead of hiring the...
Marquee Letters Signs Export
Outdoor Wedding Marquee Flooring LED Letter Signs

Brand: Smart

Packaging: Plywood crates

Supply Ability: 1,000 Sets per month

Min. Order: 1 Set/Sets

Certificate: CE,RoHS,SGS,UL

Outdoor Marquee Wedding Flooring Letter signs normally are made of rusty or painted steels with waterproof LED bulbs. The measurement of a marquee letter sign can be a man's height which stands on the floors to illuminate the evens like weddings or...
Competitive Marquee LED Letters China Supplier
Custom Metal Illuminated Marquee Letters Business Sign

Brand: Smart

Packaging: Plywood crates

Supply Ability: 1,000 Sets per month

Min. Order: 1 Set/Sets

Certificate: CE,RoHS,SGS,UL

Available either rustic, painted, or raw metal finishes, Marquee letters are lighted up with 5-watt style filament rounded glass bulbs. These letters give diffuse a warm and inviting amber glow. They are used widelyl in cinema or theatre, or...
Leading Manufacturer of Vintage Marquee Letters
Vintage Light Up Marquee Sign Letters

Brand: Smart

Packaging: Plywood crates

Supply Ability: 1,000 Sets per month

Min. Order: 1 Set/Sets

Certificate: CE,RoHS,SGS,UL

LED Marquee Letters and Signs with glamour lights are professionally made and extremely popular as Vintage 3D room decoration and event signage. Our marquee lights letters can be powered by 2XAA batteries and they measure only 10 inch tall, 2 inches...
Professional Factory of Large LED Marquee Letters
Custom Sign Rusted Marquee letter Cinema

Brand: Smart

Packaging: Plywood crates

Supply Ability: 1,000 Sets per month

Min. Order: 1 Set/Sets

Certificate: CE,RoHS,SGS,UL

It's impressed that the exposed luminious letter sign should be mostly installed outside. But today, we want to introduce this bulb exposed marquee letters which is the opposite. Its appearance is not as rough and domineering as conventional letters...
Vintage Led Marquee Letter Light Sign for Sale

Brand: Smart

Packaging: Plywood crates

Supply Ability: 1,000 Sets per month

Min. Order: 1 Set/Sets

Certificate: CE,RoHS,SGS,UL

The marquee letters is the opposite to those letter signs with the LEDs inside the letter signs. And it is also different from those signs with exposed LEDs in the front face. Its unique bulbs is on the edge of the panel, free to change any bulb if...
Customized Vintage Marquee Letters and Numbers

Brand: Smart

Packaging: Plywood crates

Supply Ability: 1,000 Sets per month

Min. Order: 1 Set/Sets

Certificate: CE,RoHS,SGS,UL

I know you will love the versatility of this marquee LED letters! Combine different letters to spell out a name or a message. Vintage marquee letter makes a great wedding reception decoration, photo prop and wall decoration for your home or dorm....
Custom Decorative LED Marquee Letter Signs

Brand: Smart

Packaging: Plywood crates

Supply Ability: 1,000 Sets per month

Min. Order: 1 Set/Sets

Certificate: CE,RoHS,SGS,UL

Normally, Marquee letters are used as advertising signs and used widely in the cinema, theatre, offices or shops, etc. But don't forget that they are also perfect options for home decoration, wedding or party decorations as well. For example, you...
Custom Vintage 3D Marquee Signs

Brand: Smart

Packaging: Plywood crates

Supply Ability: 1,000 Sets per month

Min. Order: 1 Set/Sets

Certificate: CE,RoHS,SGS,UL

The LED Letter Marquee Sign looks great on the wall in your room or bar area which adds a personalized touch to your home. They Can be mounted on a wall or displayed on a tabletop or shelf, only requires 2XAA batteries. Some big marquee letters sign...
Custom Battery Operated Marquee Letters

Brand: Smart

Packaging: Plywood crates

Supply Ability: 1,000 Sets per month

Min. Order: 1 Set/Sets

Certificate: CE,RoHS,SGS,UL

To use the Marquee Letters is really creative when you hold a party! These metal made marquee LED letters combines both modern and vintage symbols by using rust irons and LED warm bulbs. Ideally used for special accasions like weddings, birthday...
Large Vintage Style LED Lights Marquee Letters

Brand: Smart

Packaging: Plywood crates

Supply Ability: 1,000 Sets per month

Min. Order: 1 Set/Sets

Certificate: CE,RoHS,SGS,UL

Metal Marquee Letters are perfect for weddings, birthday parties or other special occasions. Home decor is one of the biggest uses for these unique and smart products. These one of a kind lights are artfully crafted to give them a unique and...
Customized LED Light Up Marquee Letters

Brand: Smart

Packaging: Plywood crates

Supply Ability: 1,000 Sets per month

Min. Order: 1 Set/Sets

Certificate: CE,RoHS,SGS,UL

These vintage-styled marquee letters looks awesome and brilliant at weddings, anniversaries, birthdays or simply at home. You can spell out words, have your initials, a special date OR use them as table numbers for your wedding or
Custom Vintage LED Illuminated Marquee Letters

Brand: Smart

Packaging: Plywood crates

Supply Ability: 1,000 Sets per month

Min. Order: 1 Set/Sets

Certificate: CE,RoHS,SGS,UL

Why Smart Sign Your sign represents your taste. The
Customized Vintage Style Metal Marquee Letters

Brand: Smart

Packaging: Plywood crates

Supply Ability: 1,000 Sets per month

Min. Order: 1 Set/Sets

Certificate: CE,RoHS,SGS,UL

The marquee letters can be customized made to your specifications, free letters combination and the colors are in a variety of vintage aged metals, brush, mirror polished to painted to any Pantone colors. Our Vintage Marquee letters are custom made...
China LED Marquee Letters Suppliers
Marquee Signs, also known as light bulb signs, is a special kind of sign that expose bulbs in the front. It is a vintage styled industrial sign. To reduce the cost, Marquee Signs are usually made of galvanized sheet and then, painted with colors needed. It can be a large standing sign or a small sign hanging on the wall. Compared with normal LED Signs, the bulbs of Marquee Signs can be replaced easily when they are damaged as they are exposed in the front. If you are looking for such kind of retro stlye Marquee letters or Marquee signs, contact us now with your requirements for a factory price.
Communicate with Supplier?Supplier
James Mr. James
What can I do for you?
Contact Supplier